لصا غلبه النعاس أثناء السرقة، ووجدوه غافيا في الفراش داخل إحدى حجرات المنزل

في واقعة غريبة من أمرها، ضبط أصحاب منزل بشارع التليفزيون وسط مدينة الأقصر في #مصر، لصا غلبه النعاس أثناء السرقة، ووجدوه غافيا في الفراش داخل إحدى حجرات المنزل.

وتلقى مدير أمن الأقصر اللواء خالد عبدالحميد إخطارا من قسم شرطة الأقصر بوسط المدينة، بورود بلاغ من أحد الأهالي، يفيد بأنه عقب أدائه صلاة الفجر وعودته إلى شقته السكنية بإحدى العمارات فوجئ بأحد الأشخاص مستلق داخل فراش النوم بإحدى غرف الشقة.

حيث حاول التأكد منه خشية يكون أن أحد أبنائه، لكنه فوجئ بكونه شخص غريب، وعلى الفور قام بالصراخ وإيقاظ المتهم، كما أبلغ الجيران الذين قيدوا اللص وقاموا

وبوصول المتهم إلى قسم شرطة الأقصر تبيّن أنه يدعى “ع.ع.ا”، 30 سنة، مسجل سرقات وتعاطي مواد مخدرة، كما تبيّن من خلال سؤال المتهم، أنه حاول أخذ غفوة داخل إحدى غرف الشقة، والتي لم يكن بداخلها أي شخص، وحاول التخفي من برد الشتاء لكن غلبه النوم.

وتم تحرير محضر شروع في سرقة، كما تم عرض المتهم على النيابة العامة وإخطارهم بتولي التحقيقات.

وعلى غرار هذه الواقعة الغريبة، فقد فشل رجلٌ في فترة سابقة في محاولته سرقة أحد المكاتب في مدينة أورينبورغ الروسية، بعدما غلبه النعاس على أحد الكراسي، الامر الذي أدى إلى وقوعه في قبضة الشرطة.

وفي التفاصيل، فإنّ الرجل البالغ من العمر 36 عاماً، قام بعملية سطو فاشلة، حيث تسلل إلى أحد المباني على طريق شارليكسوكوي في أورينبورغ، عبر نافذة صغيرة في الطابق الثالث. قبل أن يقرر الحصول على قسط من الراحة على أحد الكراسي في آخر مكتب اقتحمه وبجانبه المسروقات الذي حصل عليها.

Опубликовал(а)أحمد سمير هاني
من مَدح نفسِه فقد أساء لنفسه كثيراً.
Предыдущая запись
خالد صالج
Следующая запись
ما السر وراء اختفاء 200 مليون برميل من النفط
اترك تعليقاً
Ваш электронный адрес не будет опубликован. Обязательные поля помечены *